محافظات

مسابقة ” مواهب مصرية ” تنطلق بمركز الموهوبين بجنوب سيناء

انطلاق فعاليات مسابقة “مواهب مصرية” في مجال الغناء والإنشاد في محافظة جنوب سيناء. تمت الفعاليات في المركز الدائم لتعليم الموهوبين والذكاء التابع لمديرية التربية والتعليم في المدرسة الثانوية الفندقية بالعاصمة طور سيناء, والهدف من المسابقة هو اختيار أصحاب المراكز الأولى على مستوى المراحل التعليمية الثلاث للتأهل إلى المرحلة النهائية على مستوى الجمهورية.

تنظم المسابقة الإدارة العامة لرعاية الموهوبين والتعلم الذكي بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وتستهدف جميع الطلاب في المراحل التعليمية المختلفة.

ترأست لجنة التحكيم أماني سامي جيد، وكانت اللجنة تضم أيضًا نسرين حسن محمد الهادي ورانيا محمد عبد الكريم. تشمل المسابقة ثلاثة مجالات رئيسية: الفني، الأدبي، والفني، وتتضمن فروعًا مختلفة تسمح للطلاب باختيار ما يناسبهم والتعبير عن مواهبهم وقدراتهم.

تم ترقية صاحب المركز الأول في كل مجال على مستوى المدرسة بعد تقييم من فريق إدارة الموهوبين والمتفوقين. تمت عملية التصفية على مستوى الإدارة والآن تتم على مستوى الجمهورية، حيث يتم ترقية صاحب المركز الأول فقط في كل مجال على مستوى المحافظة.

يأتي هذا الإجراء ضمن جهود تشجيع الطلاب الموهوبين ونشر ثقافة التميز والإبداع وتحفيزهم على المشاركة الفعالة في المجالات الإبداعية.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى