رياضة

موقف لاعبي الزمالك المصابين من المشاركة في مباراة فيوتشر في بطولة الكونفدرالية

ما زال الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، ينتظر تطور حالة اللاعبين المصابين، على أمل أن يتمكن بعضهم من المشاركة في مباراة مودرن فيوتشر في بطولة الكونفدرالية.

سيواجه الزمالك فريق فيوتشر مرة أخرى في مباراة إياب ربع نهائي البطولة، وذلك مساء الأحد المقبل، بعد أن فاز الفريق الأبيض في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1.

قائمة اللاعبين المصابين في الزمالك تشمل محمود حمدي “الونش” قلب الدفاع ومحمد عبدالشافي الظهير الأيسر، وكلاهما يعاني من إصابة في الرباط الصليبي وسيغيبان لفترة طويلة.

بالإضافة إلى ذلك، سيغيب إبراهيما نداي الجناح السنغالي ومحمد أشرف “روقا” لاعب الوسط بسبب إصابة عضلية وكدمة في الكاحل على التوالي. يعاني عبدالرحمن نفاد الحارس الشاب أيضًا من إصابة مشابهة وسيغيب عن التدريبات الجماعية بسببها.

ووفقًا لما ذكره الدكتور محمد أسامة، طبيب الفريق، سابقًا، فإن اللاعبين الثلاثة يخضعون لمرحلة تأهيل ولا يزال غير مؤكد عندما سيعودون.

يسارع الجهاز الطبي لإعداد “روقا” على الأقل ليكون جاهزًا للمشاركة، ولكن الجهاز الفني بقيادة جوميز لا يرغب في إسراع عودة اللاعب خوفًا من تجدد الإصابة، خاصةً أن لديهم لاعبين آخرين في نفس المركز.

وفيما يتعلق بنبيل عماد “دونجا”، لاعب الوسط الذي لم يكمل التدريب يوم الثلاثاء الماضي، فإن اللاعب لا يعاني من أي إصابة، ولكن تم تفضيل إراحته لتجنب الإجهاد فقط.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى