تكنولوجيا

“ميتا” تعطيل بعض المنصات في بعض الدول حول العالم

تعطل بعض منصات “ميتا” في عدة مناطق حول العالم.

تعمل Meta على مشاركة مطوريها بنشاط في تطوير ميزات جديدة لتعزيز تفاعل المستخدمين على نظام المراسلة الفورية الخاص بها. وبينما يسمح النظام الأساسي حاليًا للمستخدمين بالتواصل عبر الدردشات الشخصية والمحادثات الجماعية وتحديثات الحالة، يعمل واتساب حاليًا على تطوير ميزة جديدة ستسمح للمستخدمين بالتفاعل عن طريق الإشارة إلى جهات الاتصال الخاصة بهم ضمن تحديثات الحالة الخاصة بهم، وفقًا لموقع indiatoday.

وفقًا لـ WaBetaInfo، يعمل واتساب حاليًا على تطوير ميزة جديدة تمكن المستخدمين من وضع علامة خاصة على جهات الاتصال في تحديثات الحالة الخاصة بهم. هذه الميزة تشبه كيفية إشارة مستخدمي Instagram إلى أصدقائهم في قصصهم. وفي واتساب، ستتيح هذه الميزة للمستخدمين إضافة إشارات إلى جهات الاتصال المحددة في تحديثات الحالة الخاصة بهم، وستظل هذه الإشارات خاصة وغير مرئية للمشاهدين الآخرين، ولكن ستتلقى جهات الاتصال إشعارًا سريًا بذلك.

هذه الميزة الجديدة لتطبيق واتساب قيد التطوير حاليًا ومن المتوقع أن تزيد من تفاعل المستخدمين، مما يجعل حالات واتساب مساحة أكثر تفاعلية. تم رصد هذه الميزة مؤخرًا في الإصدار التجريبي من واتساب لنظام Android، ويتم جلبها أيضًا إلى تطبيق iOS.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى