مصر

ثلاث مواجهات قوية في الدوري الممتاز اليوم

الاتحاد والمصري

و يلتقي في المباراة الأولي المصري مع الاتحاد باستاد برج العرب، وفي المواجهة الثانية يلعب إنبي مع فاركو باستاد بتروسبورت، وفي اللقاء الأخير يلعب البنك الأهلي مع الداخلية باستاد القاهرة.

في المواجهة الأولي يدخل المصري اللقاء بقيادة علي ماهر وفي رصيده 27 نقطة بصدارة الترتيب جمعها من 14 مباراة بينما يمتلك الاتحاد بقيادة طارق العشري 24 نقطة من 14 مباراة.

ويسعي المصري لتحقيق الفوز للانفراد بالصدارة والأطاحة بأحد المنافسين علي قمة الترتيب، فيما يأمل الاتحاد في تحقيق الفوز للاطاحة بالمصري من الصدارة وخطفها مؤقتا لحين خوض الأندية المباريات المؤجلة لها.

وفي اللقاء الثاني يدخل إنبي اللقاء سيد ياسين وهو في وصافة الترتيب برصيد 26 نقطة من 15 مباراة فيما يمتلك فاركو بقيادة أحمد خطاب 11 نقطة من 14 مباراة.. وأختتم إنبي تدريباته أمس وقام ياسين بشرح بعض الجمل الفنية للاعبيه لتنفيذها خلال اللقاء كما قام بتخصيص فقرة للتسديد من خارج منطقة الجزاء كأحد الحلول التي قد يلجهأ اليها في المباراة .

في المقابل، اختتم فاركو تدريباته أمس وقام خطاب بمشاهدة عدة مباريات لإنبي للوقوف علي نقاط القوة والضعف بالفريق البترولي، واختيار طريقة اللعب المناسبة.

وفي المباراة الأخيرة يدخل البنك الأهلي بقيادة طارق مصطفي 15 نقطة من 16 مباراة فيما يمتلك الداخلية بقيادة أحمد كشري من 9 نقاط بالمركز الأخير جمعها من 15 مباراة.. ويسعي كل فريق لتحقيق الفوز للابتعاد عن مناطق الخطر والدخول نحو المنطقة الدافئة.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى