حوادث وقضايامحافظات

حالات اختناق وإصابات خفيفة… حريق بسوق كوم أمبو داخل أحد المقاهي بشارع النجاجره بأسوان

في حادث مأساوي، اندلع حريق في أحد المقاهي بسوق كوم امبو في شارع النجاجره بمحافظة أسوان جنوب مصر وقد أسفر الحادث عن خسائر كبيرة، حيث التهمت النيران أجزاء كبيرة من المكان وأدت إلى تدمير الممتلكات. وقد هرع رجال الإطفاء والدفاع المدني إلى موقع الحادث على الفور للسيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى المباني المجاورة.

حيث فوجئ مرتادوا سوق كوم امبو في محافظة أسوان بحادث حريق مروع اندلع داخل إحدى المقاهي المحلية بشارع النجاجرة. حيث اندلع الحريق في عصر هذا اليوم، مما أسفر عن إصابة عدد من الأشخاص بحالات اختناق وبعض الإصابات الطفيفة. وقد هرعت سيارات الإطفاء والإسعاف إلى مكان الحادث على الفور للسيطرة على الحريق وتقديم الإسعافات الأولية للمصابين.

وقد تمكنت فرق الإطفاء من السيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى المحلات المجاورة، وجاري التحقيق في أسباب اندلاع الحريق ومدى الأضرار التي خلفها. يذكر أن سوق كوم امبو يعتبر من أهم الأسواق التجارية في محافظة أسوان ويشهد زيارة العديد من السكان المحليين والسياح الذين يقصدونه لشراء السلع والهدايا التذكارية.

تجدر الإشارة إلى أن السلطات المحلية قد باشرت التحقيق لمعرفة سبب اندلاع الحريق واتخاذ الإجراءات اللازمة لتجنب وقوع حوادث مماثلة في المستقبل. وقد أثار هذا الحادث مخاوف كبيرة لدى أصحاب المحلات والمقاهي في المنطقة، الذين طالبوا بضرورة اتخاذ تدابير أمنية ووقائية للحد من حوادث الحرائق.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى