عربي ودولىفلسطين

اشتباكات بين سرايا القدس والقوات الصهيونية

كما قامت كتائب القسام بتوجيه ضربات للعدو خلال المواجهات العنيفة في خانيونس، مما أسفر عن إصابات محققة في صفوف القوات الصهيونية. تم تسنيد مجموعة من القوات المقاتلة من كتائب القسام لتعزيز الصفوف في تلك المعركة الضارية.

في ظل التوترات المستمرة في الشرق الأوسط، لا تزال المقاومة الإسلامية في لبنان تواصل استهداف قوات العدو الإسرائيلي. حيث استهدفت حركة المقاومة مواقع عسكرية مهمة في مواقع مختلفة على طول الحدود الجنوبية.

فقد استهدفت تحركًا لجنود وآليات العدو في موقع المالكية بقذائف المدفعية والأسلحة الصاروخية، مما أدى إلى إحداث خسائر كبيرة في صفوف العدو. كما تم استهداف آلية عسكرية عند بوابة موقع المطلة بصاروخ موجه، مما أدى إلى تدمير الهدف بشكل كامل.

بالإضافة إلى ذلك، استهدفت المقاومة التجهيزات التجسسية في ثكنة زرعيت بالأسلحة المناسبة، واستهدفت موقع حدب يارون بقذائف المدفعية، وكذلك انتشار جنود العدو الإسرائيلي في محيط موقع المنارة ومبنى في مستعمرة أدميت بالأسلحة المناسبة وكما أستهداف موقع ‏السماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية

تأتي هذه الاستهدافات في إطار الرد على انتهاكات واعتداءات العدو الإسرائيلي على السيادة اللبنانية وحقوق الإنسان، وتؤكد على قوة واستعداد المقاومة للدفاع عن الشعب اللبناني وأرضه.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى