مصر

المتحف القومي للحضارة المصرية في الفسطاط يستقبل زواره بتجربة محسنة ومميزة

ومن خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للمتحف، يمكن للزوار الآن حجز جولات إرشادية لاستكشاف مجموعاته الأثرية الهامة. ستبدأ الجولات الإرشادية اعتبارًا من الخميس القادم، ثاني أيام عيد الفطر المبارك. يمكن للزوار الاستفادة من هذه الخدمة مقابل مبلغ إضافي يذكرنا بتذكرة الدخول إلى المتحف.

وتقدم الجولات مرافقة من مرشدين سياحيين مدربين، الذين سيقودون الزوار في جولة ممتعة ومثيرة لاستكشاف قاعات المتحف والقطع الأثرية المعروضة فيه. ستتوفر الجولات باللغتين العربية والإنجليزية على مدار الأسبوع، مع إقامة ثلاث جولات يوميًا في أوقات محددة.

وستبدأ خدمة حجز جولات إرشادية في المتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط اعتبارًا من الغد. يجب على الزوار الراغبين في الاستفادة من هذه الخدمة إجراء الحجز مسبقًا عبر الموقع الرسمي للمتحف. يتوجب على الزائرين حجز الجولات الإرشادية قبل 48 ساعة على الأقل من زيارتهم للمتحف.

وتأتي هذه الخطوة من ضمن جهود هيئة المتحف القومي للحضارة المصرية في تحقيق أهدافها ورؤيتها في جعل الزيارة إلى المتحف تجربة تعليمية وتاريخية مثرية للزوار. ويعتبر هذا التعاون بين الهيئة ونقابة المرشدين السياحيين خطوة مهمة نحو تعزيز السياحة في مصر وجذب المزيد من الزوار الذين يسعون لاكتشاف تاريخ الحضارة المصرية العريقة.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى