رياضة محلية

رومانو يكشف آخر تطورات المفاوضات السعودية لضم “صلاح”

ارتبط اسم نجمنا الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، بالانتقال إلى “دوري روشن” السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت بعض التقارير السابقة قد أشارت إلى رغبة ناديي الهلال واتحاد جدة في ضم صلاح، للعب لأحدهما بداية من الموسم المقبل 2024/2025.

وكشف الصحفي الإيطالي المختص بسوق الانتقالات الأوروبية، فابريزيو رومانو، آخر التطورات بشأن الاهتمام السعودي بالحصول على خدمات الفرعون المصري.

وقال رومانو، في تصريحات نقلتها شبكة “CaughtOffside” الإنجليزية: “أعلم أن هناك أنباءً متكررة حول نية أندية سعودية التعاقد مع محمد صلاح، لكني على علم أنه لن يتم التفاوض مع ليفربول أو اللاعب، في هذا التوقيت من الموسم”.

وأضاف: “ما يزال الاهتمام السعودي بصلاح قويًا، لكنهم يعلمون جيدًا حجم وقوة المنافسة لفريق ليفربول هذا الموسم، ومدى أهمية صلاح بالنسبة لفريقه، لذلك لن يتم فتح في أي مفاوضات في الوقت الراهن”.

وأتم رومانو تصريحاته، قائلا: “صلاح أيضًا سعيد حقًا في ليفربول، ولم تكن هناك أي مشكلة على الإطلاق، حتى في الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية الماضية عندما تلقت إدارة الريدز عرضًا سعوديا ًضخما”.

صلاح ثالث هدافي البريميرليج

ويحتل محمد صلاح المركز الثالث في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 17 هدفا، فيما يتصدر النرويجي إرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، ترتيب الهدافين برصيد 19 هدفا، ويليه أولي واتكنز لاعب أستون فيلا بـ 18 هدفا.

أما فريق ليفربول فيحتل وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 71 نقطة، بفارق الأهداف فقط خلف آرسنال متصدر الترتيب، ويفصلهما نقطة واحدة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث، برصيد 70 نقطة.

موعد مباراة ليفربول المقبلة

ويستعد صلاح لقيادة ليفربول غدا أمام نظيره أتلانتا الإيطالي، في ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة الدوري الأوروبي “يوروبا ليج”، في المباراة التي تقام على ملعب “أنفيلد” في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى