رياضة عالمية

بريمونتادا مثيرة.. برشلونة يقلب الطاولة على باريس في دوري الأبطال

حقق نادي برشلونة الإسباني فوزاً غالياً على مضيفه باريس سان جيرمان، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية “باريس”، في ذهاب الدور ربع نهائي من دوري أبطال أوروبا.

تقدم برشلونة بالهدف الأول عن طريق رافينيا في الدقيقة 37 من عمر المباراة، بعد عرضية أرضية من لامين يامال داخل منطقة الجزاء، حاول دوناروما التصدي لها قبل أن يتابعها رافينيا بتسديدة قوية داخل الشباك.

باريس وبرشلونة

وتعادل باريس سان جيرمان عن طريق ديمبيلي في الدقيقة 48 من عمر المباراة، بعدما تسلم الكرة داخل منطقة الجزاء وراوغ دفاع برشلونة وسدد كرة صاروخية في المرمى.

باريس وبرشلونة

أضاف فيتينا الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 50 من عمر المباراة، بعدما استلم كرة ممررة من فابيان رويز داخل منطقة الجزاء، وسددها على يمين الحارس شتيجن داخل الشباك.

احتفال ديمبلي

وتعادل برشلونة مجدداً عن طريق رافينيا في الدقيقة 62 من عمر المباراة، بعد كرة طويلة من جواو فيلكس خلف الدفاع، قابلها رافينيا بتسديدة مباشرة داخل الشباك ليسجل الهدف الثاني له في اللقاء والثاني لفريقه.

رافينيا

أضاف أندرياس كريستنسن مدافع برشلونة الهدف الثالث في الدقيقة 77 من عمر المباراة، من ركلة ركنية من الجهة اليسرى، حولها كريستنسن برأسية في مرمى باريس سان جيرمان، وسط غفلة وعدم رقابة من دفاع الفريق الباريسي.

من المقرر أن تقام مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في لقاب الإياب، في تمام التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 16 من شهر أبريل الجاري.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى