حوادث وقضايا

حملات أمنية تُلاحق مروجي المخدرات وتضبط كميات بقيمة 5 مليون جنيه

في البداية، نجحت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن القاهرة في القبض على عاطل في منطقة المقطم وضبطت بحوزته كمية من مخدر الشادو ومواد مستخدمة في تصنيع المخدرات، بالإضافة إلى أكياس للتعبئة وميزان حساس لقياس الكميات.

أما في الواقعة الثانية، أسفرت الجهود عن ضبط عاطل في دائرة قسم شرطة المطرية بحوزته بندقية وعدد من الطلقات، بالإضافة إلى كمية من مخدر البودر وميزان حساس، وتم أيضاً ضبط عاطل له سجل جنائي في دائرة قسم شرطة الزيتون وضبطت بحوزته كمية كبيرة من مخدر الإستروكس ومخدر الهيروين، وضبط شخصين آخرين في دائرة قسم شرطة الشروق بحوزتهما كمية كبيرة من مخدر الحشيش وكمية من مخدر الأفيون.

وفي تنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، تم القبض على عاطل يشتبه في تورطه في تجارة مخدر الحشيش، حيث كان يعمل في دائرة قسم شرطة الصالحية الجديدة بالشرقية، تم ضبطه وبحوزته (50 كيلو جرام لمخدر الحشيش) تقدر قيمتها بحوالي 3.5 مليون جنيه.

وفي سياق أخر، أصيب عامل، بطلق ناري في الصدر، إثر خلافات مالية حول ثمن المخدرات، في قرية “أم دوامة” بدائرة مركز طما، شمال محافظة سوهاج.

وقعت خلافات بين عامل يُدعى “مصطفى.س.خ.م”، 21 عاما، وآخرين هما “أحمد.ف.ا.س”،41 عاما، ووالده “فرغلي.ا.س.ع”، 65 عاما، بسبب الاختلاف حول ثمن المخدرات، في قرية أم دوامة، بدائرة مركز طما.

وتطور الأمر إلى استخدام سلاح ناري من جانب الجناة، وإصابة الطرف الأول بطلق ناري في الصدر من الناحية اليمنى، ونقل الضحية إلى مستشفى طما المركزي لتلقي العلاج.

أفادت والدة الضحية “حسنيه.ح.ت.م”، 44 عاما، ربة منزل، بأن ابنها تعرض للاعتداء من قبل المتهمين “أحمد ف ا س”، ووالده “فرغلي ا س ع”، بسبب خلافات مالية بينهم حول ثمن شراء المخدرات.

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين والسلاح المستخدم في الجريمة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى