حوادث وقضايامحافظات

ضبط 6 أشخاص بينهم 2 مصابين في مشاجرة بجنوب سوهاج

تمكنت قوات الأمن في محافظة سوهاج من السيطرة على مشاجرة في منطقة مركز المنشاه جنوب المحافظة، وتم القبض على 6 أشخاص شاركوا فيها، بينهم مصابون تم نقلهم إلى المستشفى الجامعي الجديد بالكامل. وبعد استجواب المتهمين، تبادلوا الاتهامات بسبب خلافات الجوار التي تسببت في المشاجرة.

تلقى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج بلاغًا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بوجود مشاجرة وإصابات في منطقة مركز المنشاه. تم القبض على المشاركين في المشاجرة وتم توفير الخدمات الأمنية اللازمة في مكان المشاجرة، وحالة الأمن مستقرة.

وبعد التحقيقات التي قادها مدير إدارة المباحث الجنائية ورئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنشاه، تبين وجود مشاجرة بين “مراد م.” البالغ من العمر 42 عامًا وهو عامل مصاب بجرح في فروة الرأس واحتمالية نزيف في المخ، وابن عمه معتز م. البالغ من العمر 33 عامًا وهو عامل مصاب بجرح في فروة الرأس واحتمالية نزيف في المخ، وتم نقلهما إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديد.

وبالإضافة إلى ذلك، تم القبض على “شكري خ.” البالغ من العمر 29 عامًا وهو عامل، ووالده خميس خ. البالغ من العمر 58 عامًا وهو مزارع، وابن عمهما جهاد م. البالغ من العمر 30 عامًا وهو عامل، والشعراوي ف. البالغ من العمر 44 عامًا وهو عامل، ويقيم الطرفان في نفس المنطقة.

تم القبض على الطرفين المشتركين في المشاجرة، وتم العثور على عصا شوم بحوزة الطرف الأول والثالث من الطرف الثاني. تبادل الطرفان الاتهامات بالسب والضرب، وتسبب الخلافات الجيرة في إصابة الطرف الأول. تم تحرير محضر بالواقعة وتم تقديمه للنيابة العامة للتحقيق في الواقعة.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى