رياضة عالمية

ليفربول يسعى لغسل أحزانه الأوروبية أمام كريستال بالاس بالدوري

يستضيف فريق ليفربول، نظيره كريستال بالاس، اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ 33 بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليج”.

وتقام مباراة ليفربول وكريستال بالاس، في تمام الثالثة عصرا، بتوقيت القاهرة، الرابعة مساء بتوقيت السعودية، على ملعب “أنفيلد”.

وفي نفس التوقيت، يستضيف فريق وست هام يونايتد، نظيره فولهام، على ملعب ستاد لندن الأولمبي.

وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين قد انتهت بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف.

وسجل لصالح ليفربول الدولي المصري محمد صلاح وهارفي إليوت، فيما أحرز هدف كريستال بالاس الوحيد اللاعب جون فيليب ماتيتا، من ركلة جزاء.

وهي المباراة التي التي شهدت طرد اللاعب جوردان أيو في الدقيقة 75 من عمر اللقاء الذي أقيم على ملعب “سيلهرست بارك”.

ويحتل فريق ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 71 نقطة بفارق الأهداف خلف أرسنال الوصيف، علما بأن كلا الفريقين لعب 31 مباراة، فيما يأتي فريق كريستال بالاس في المركز الخامس عشر برصيد 30 نقطة.

ويسعى ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب، لمحو آثار الهزيمة الثقيلة أمام ضيفه أتلانتا الإيطالي، في ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة الدوري الأوروبي “يوروبا ليج”، يوم الخميس الماضي.

ويرفع الريدز شعار لا بديل عن الفوز، لمواصلة المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي بعد فوز مانشستر سيتي الكبير على حساب نظيره لوتون تاون أمس السبت، بخمسة أهداف مقابل هدف، وانتزاعه صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بشكل مؤقت.

كما يمني ليفربول النفس بسقوط منافسه الآخر أرسنال الذي يستضيف نظيره أستون فيلا في تمام الخامسة والنصف مساء اليوم، على ملعب الإمارات.

وتختتم مباريات الأسبوع الثالث والثلاثين في تمام التاسعة مساء غد الاثنين، عندما يستضيف فريق تشيلسي نظيره إيفرتون على ملعب “ستامفورد بريدج”.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة بعد خوض 32 مباراة، ويليه أرسنال برصيد 71 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن ليفربول، وكلاهما خاض 31 مباراة.

فيما يأتي فريق أستون فيلا رابعا ويليه توتنهام هوتسبير ولكل منهما 60 نقطة، وسادسا مانشستر يونايتد برصيد 50 نقطة.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى