حوادث وقضايامحافظات

وفاة سيدة وإصابة 3 أشخاص آخرين في حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق السريع الغربي بسوهاج

حيث تعرضت سيدة للوفاة وأصيب 3 أشخاص آخرين في حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق السريع الغربي أمام قرية الشيخ زين الدين بطهطا في محافظة سوهاج. وفقًا لتقارير الأجهزة الأمنية بسوهاج، كانت السرعة الزائدة المسبب الرئيسي لهذه الكارثة الحادثة.

وقد أسفر الحادث عن انقلاب سيارة من نوع ملاكي رقم 1938 ط ع ع، ونتج عنه وفاة آمال أحمد، البالغة من العمر 50 عامًا، وإصابة ثلاثة آخرين. المزيد من التفاصيل سيتم الكشف عنها بمجرد وصول المعلومات الرسمية من السلطات المعنية.

أدى حادث السير إلى إصابة شخصين من ساحل طهطا. ووفقًا للتقارير، فإن المصابين هما محمد أحمد، وعبده أحمد عبدالحميد. ووفقًا للمعلومات الواردة، فإن محمد أحمد، البالغ من العمر 20 عامًا، وعبده أحمد عبدالحميد، البالغ من العمر 22 عامًا، تعرضا لإصابات خطيرة في الحادث.

وفي أعقاب الحادث الأليم الذي وقع في قرية الشيخ زين الدين بمحافظة سوهاج، تم نقل المصابين وجثمان الضحية إلى مستشفى طهطا العام لتلقي العلاج والإسعافات الأولية

وتم فتح تحقيق لتحديد سبب الحادث وتحرير المحضر اللازم وتقديمه للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتم استجواب شهود العيان الذين كانوا حاضرين في مكان الحادث، وأفادوا بأن السيارة كانت تسير بسرعة فائقة وفقد السائق السيطرة على المركبة مما أدى إلى انقلابها. وأظهرت التحقيقات الأولية أن الحادث ناتج عن السرعة الزائدة وعدم تقيد السائق بقوانين المرور.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى