مصر

نقيب المحامين: لن نتهاون في حق الزميل المعتدى عليه

قال نقيب المحامين، عبد الحليم علام، إن النقابة تتابع كافة التفاصيل والتحقيقات التي تجريها النيابة العامة في حادثة التعدي على أحد المحامين أمام محكمة مصر الجديدة.

وأكد بحسب بيان، أنه لن يتهاون في حق الزميل المعتدى عليه، ولن يسمح بأي تجاوز في حق المحامين مهما حدث، وأن التحقيقات ما زالت مستمرة حتى الآن.

وأشار نقيب المحامين، إلى أن النقابة قد كلفت فور علمها بالواقعة، نقيب ومجلس شمال القاهرة، وأعضاء مجلس النقابة العامة، أبو بكر ضوة، وعمرو الخشاب، ومحمود تفاحة، ومحمد هيبة، بحضور التحقيقات ومساندة الزميل المحامي للحصول على حقه كاملاً.

وأوضح أنه على تواصل لحظي مع أعضاء مجلس النقابة المكلفين بمساندة المحامي المعتدى عليه، لمتابعة كل ما يتم في التحقيقات الجارية، وأنه يتواصل مع أجهزة الدولة المعنية لمحاسبة الجناة.

ونشبت أمس الثلاثاء، مشاجرة بين ضابط ومحام بنقابة شمال القاهرة داخل محكمة مصر الجديدة، وتم التحفظ على الطرفين للتحقيق معهما.

وقال مصدر مطلع إن المحامي تابع لنقابة شمال القاهرة ونشبت بينه وبين الضابط مشاجرة بسبب قضية يتولاها المحامي.

وأضاف المصدر أن الضابط والمحامي تم التحفظ عليهما وجار عرضهما على النيابة العامة للتحقيق معهما للوقوق على ملابسات الواقعة.

وتلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من شرطة النجدة بنشوب مشاجرة داخل محكمة مصر الجديدة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وتبين أن طرفيها ضابط ومحامي وتعدوا على بعضهما البعض وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى