تقاريرفلسطين

مقتل 8 أشخاص بينهم 5 أطفال في غارة إسرائيلية شرق رفح

كما قتل 6 فلسطينيين وأصيب آخرون في غارة إسرائيلية استهدفتهم في حي الشيخ رضوان شمال غزة أثناء تواصلهم مع عائلاتهم خارج القطاع في منطقة تحصل فيها الناس على خدمات الإنترنت.

وقامت قوات الاحتلال بتدمير مبان سكنية في المناطق الجنوبية لشارع 9 في حي الزيتون بغزة، ونفذت غارة على محيط تل الهوى جنوب غرب المدينة.

في مخيم الشاطئ بغزة، قتل 4 أطفال جراء غارة إسرائيلية على مدرسة تستضيف نازحين في المخيم، وما زالت عمليات البحث جارية عن طفلة مفقودة تحت الأنقاض.

وفي وسط القطاع، شنت طائرات الاحتلال غارات على أبراج ومنازل سكنية خالية شمال مخيم النصيرات، وتوغلت القوات الإسرائيلية في المحافظة الوسطى حتى الشرق من دير البلح وتعرضت لهجمات من المقاومة الفلسطينية.

وأظهرت صور أقمار صناعية دمارًا واسعًا في منطقتي المغراقة والزهراء شمال وادي غزة بسبب القصف العنيف منذ أكثر من أسبوع، ومحاولات الاحتلال التوغل برا في المحافظة الوسطى.

وأعلنت وزارة الصحة في غزة عن مقتل 56 شخصًا وإصابة 89 آخرين خلال الـ24 ساعة الماضية جراء الهجمات الإسرائيلية، مما يرفع إجمالي ضحايا العدوان إلى أكثر من 33 ألف شهيد و76 ألف جريح منذ بداية العدوان في أكتوبر الماضي.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى