رياضة محليةمصر

دعوات المقاطعة تمتد للنادي الأهلي بسبب كوكاكولا

وكاكولا قفلت التعليقات على السوشيال ميديا💪💪✊
عقبال ما تقفل خالص 🔥🔥🔥

هكذا تفاعل أحد رواد وسائل التواصل الاجتماعي بعد تداول الصور لشركة كوكاكولا كراعٍ رسمي للنادي الأهلي في ظل الأزمة الإنسانية في غزة وحملات المقاطعة للشركات التي تدعم الاحتلال الإسرائيلي موضوعًا يثير الجدل والانتقادات.

ففي ظل تصاعد الغضب من الاعتداءات الإسرائيلية على الفلسطينيين في غزة والضفة الغربية، ينظر البعض إلى أي تعاون تجاري مع الشركات المشاركة في دعم الاحتلال الإسرائيلي بعين الاعتبار.

تُعتبر المبادرات التي تدعو إلى مقاطعة النادي الأهلي أو عدم الحضور الجماهيري في المباريات كطريقة لفرض ضغط على النادي لإعادة النظر في شراكته مع كوكاكولا.

ومن الملاحظ أن هذه المبادرات لها تأثير كبير على قرارات الشركات والمؤسسات، حيث يعتمد نجاح أي رعاية رياضية على الدعم الجماهيري والشعبي.

من الجدير بالذكر أن اعتذار الزمالك وعدم توقيعه عقدًا مع كوكاكولا يشير إلى تأثير الضغط العام الذي يمارسه الجمهور والمجتمع المدني على القرارات التجارية.

وهذا يبرز قوة الحركات الشعبية في التأثير على سلوك الشركات وتوجيهها لاتخاذ قرارات أخلاقية ومسؤولة.

بشكل عام، يتجاوب المستهلكون بشكل متزايد مع القضايا الاجتماعية والسياسية في اختياراتهم الاستهلاكية، وهذا يضع الشركات أمام مسؤولية كبيرة للتفكير في تأثيرات قراراتها على المجتمع والعالم بأسره.

وقد هاجم الكثير من رواد وسائل التواصل الاجتماعي القلعة الحمراء بعد انتشار هذه الصور على رأسهم الفنان “محمد عطية” حيث كتب على صفحته الخاصة على الفيس بوك

وأستمرت ردود الفعل من رواد مواقع التواصل الأجتماعي لتظهر حجم الغضب التعاون الموجود بين النادي الأهلي و كوكاكولا

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى