أحزابمصر

حزب الوفد ينظم حفل تأبين لـ مواهب الشوربجي

وقد شارك الدكتور السيد البدوي شحاتة، رئيس حزب الوفد السابق، والنائب الدكتور ياسر الهضيبي، سكرتير عام حزب الوفد، في حفل التأبين. كما حضر الحفل أعضاء المكتب التنفيذي والهيئة العليا لحزب الوفد بما في ذلك النائب الأول لرئيس الحزب المهندس حسين منصور، والدكتور محمد عبده، والنائب الدكتور أيمن محسب، والمهندس حمدي قوطة، والنائبة أمل رمزي، والنائب محمد عبدالعليم داود، والنائب عبدالعزيز النحاس، وعدد كبير من القيادات والأعضاء بالوفد من مختلف المحافظات، بالإضافة إلى النائب السابق ايهاب الخولي.

أكد رئيس حزب الوفد إن هذه المناسبة تعبر عن الوفاء والانتماء للحزب وأنه يجب أن نحترم الأجيال الجديدة ونسلم الراية لهم. وأضاف أن الحفل ليس لتأبين أشخاص بعينهم، ولكنه يعبر عن تكريم جميع الراحلين من أبناء الحزب.

وأشار رئيس الوفد إلي دور الشوربجي في العمل النسائي والسياسي وأنها كانت قدوة للوفديين الآخرين. وأوضح بأن الحفل يعبر عن تقديرهم للأرواح الراحلة ولكل من يخدم الحزب والوطن.

وكما أعرب الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد الأسبق عن حزنه للقاء الوفديين بعد فترة غياب طويلة، لنعزي أنفسنا وبعضنا البعض في وفاة القامة الوطنية مواهبب الشوربجي

وأضاف الدكتور البدوي أنه ينعى مواهب الشوربجي التي كانت رمزًا للوفاء والنقاء والعطاء. وأشار إلى أنها تجنبت السلبيات وحافظت على قيم الوفد.

وأكد الدكتور البدوي على حرية الاختلاف داخل الوفد بأداب واحترام، ودعا إلى الحفاظ على مبادئ الوفد. وأوضح إلى أهمية استخدام وسائل التواصل لتبادل الآراء بشكل سياسي وداخل إطار السياسة.

وأعبر النائب الدكتور ياسر الهضيبي سكرتير عام حزب الوفد عن حزنه على رحيل مواهب الشوربجي ويصفها بأنها كانت شخصية راقية ومتواضعة. ويشير إلى أنه يجب أن يسلكوا دربها لتكون قدوة للسيدات في الحزب.

وتعلق ماجدة النويشي، مساعد رئيس الوفد لشؤون المرأة، على رحيل الشوربجي وتقول إنها كانت تعلمهم الرقي والحب للحزب، وتعتبرها رمزًا للأدب والجمال. تعبير الوفديين عن حبهم لها في المظاهرة يعبر عن سعادتها.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى