رياضة محلية

إمام عاشور يبدل جلده ويعود معتذرا: “شكرا أبونا صالح سليم”

“سبحان مغيّر الأحوال”، 3 سنوات كانت كافية بالنسبة لـ إمام عاشور، لاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر الوطني، لتغيير جلده وانتماءاته، وتبديل رأيه رأسا على عقب في أسطورة القلعة الحمراء التاريخية صالح سليم.

إمام عاشور الذي سبّ الراحل صالح سليم، قبل 3 سنوات فقط، وبالتحديد خلال أبريل من عام 2021، عندما كان لاعبًا في صفوف الزمالك آنذاك، وعقب انتصار حققه شباب أبناء ميت عقبة على حساب الغريم التقليدي النادي الأهلي، اليوم يعود معتذرًا، ومشيدًا بقيم ومبادئ القلعة الحمراء التاريخية.

نشر لاعب وسط الأهلي الحالي، صورة للراحل صالح سليم على حسابه الشخصي، احتفالًا بمرور 117 عامًا على تأسيس المارد الأحمر، معلقًا عليها “مينفعش يعدي يوم ذكرى تأسيس النادي الأهلي من غير ما نقول شكرًا للأب الروحي صالح سليم، اللي كان سببًا في ترسيخ قيم ومبادئ النادي، واللي علّمنا قيمة وحب الأهلي”.

إمام عاشور يشيد بمبادئ الأهلي ويشكر صالح سليم

حديث إمام عاشور عن الراحل صالح سليم يعد منافيًا لما بدر منه قبل 3 سنوات، في حق رجل لن ينسى التاريخ ما قدمه لكرة القدم المصرية وأحد أساطير النادي الأحمر.

لم يظل عاشور ثابتا على موقفه بشأن صالح سليم، وذلك بعدما حذف ما نشره على حسابه الشخصى عبر موقع “ إنستجرام” عقب تعرضه لوابل من السباب والانتقادات من جماهير الزمالك

youtube

تعرض إمام عاشور لاتهامات حادة، وصمته بالنفاق بسبب تغيير موقفه ورأيه في الراحل صالح سليم، ولسان حالهم “سبحان مغيّر الأحوال”، بالأمس شتائم وسباب، واليوم إشادات واحتفاءات.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى