إحالة المتهم باغتصاب وقتل “جانيت السودانية” إلى الجنايات

أكد المحامي أحمد حجاج دفاع الرضيعة السودانية “جانيت”، والتي تم والاعتداء عليها وقتلها في مدينة نصر، قبل أيام أن النيابة العامة ستحيل المتهم إلى محكمة جنايات القاهرة، خلال ساعات، وفق مانشره عبر صفحته الشخصية فيس بوك.

وكشفت النيابة العامة تفاصيل التحقيقات التي جرت مع المتهم بخطف رضيعة سودانية تُدعى جانيت، والاعتداء عليها وقتلها في مدينة نصر، قبل أيام.

اعترف المتهم أمام جهات التحقيق بتفاصيل ارتكابه الواقعة، حيث أكد أنه في ذلك اليوم، وتحديدًا بعد أذان العشاء مباشرةً خرج من العمل وأثناء ذهابه إلى الشقة التي يسكن فيها تصادف وجود طفلة تُدعى جانيت، اعتدى عليها جنسيًا.

وأضاف المتهم في تحقيقات النيابة العامة، “أنا عندي ميول جنسية شاذة، واعترف إني استدرجت الطفلة جانيت واعتديت عليها جنسيًا وكتمت أنفاسها حتى لقيت مصرعها”.

وفيما يتعلق باللحظات الأولى للاعتداء على الطفلة، قال إنه استدرجها إلى الطابق الأرضي وذهب بها إلى جنينة (حديقة) مجاورة للعقار، واعتدى عليها جسديًا، وأثناء ذلك صرخت الرضيعة، فكتم أنفاسها حتى لقيت مصرعها”.

وتابع “مارست العلاقة المحرمة مع الطفلة بعد وفاتها، وبعدها تركتها في الجنينة وذهبت للشقة”.

وكشفت التحقيقات، تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بالعثور على جثة رضيعة داخل حديقة بمنطقة مدينة نصر ومتجردة من بعض ملابسها.

وانتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث، وتبين العثور على جثة طفلة عمرها 10 أشهر، وجرى نقلها إلى مشرحة زينهم.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة شاب يدعى “محمد. ع”، 21 عامًا، عامل نظافة بمحل كشري أسفل العقار مسكن أسرة الطفلة، ويقيم فيه أيضًا، وأثناء صعوده وجدها تلعب أمام الشقة مسكنها، فاستغل الفرصة واختطفها وتعرض لها جنسيًا في مكان العثور عليها، وعندما بدأت في الصراخ قتلها لتجنب فضح جريمته.

نجحت أجهزة الأمن في ضبط المتهم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإحالته إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى