حوادث وقضايامصر

الإنتربول الدولي يقبض علي المتهم الأول في قضية قتل طفل شبرا الخيمة

وبعد معاينة مكان الحادث من قبل النيابة العامة، تبين وجود جثمان الطفل وقد تم انتزاع بعض أحشائه ووضعها في كيس بجوار الجثة، وتم التوصل إلى الجاني من خلال التحقيقات.

وبعد القبض عليه واستجوابه، اعترف بارتكابه الجريمة بناءً على طلب من شخص مصري مقيم في الكويت، تعرف عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي المخصصة لتجارة الأعضاء البشرية. وطلب منه اختيار طفل لسرقة أعضائه مقابل مبلغ مالي كبير، وبعد اختياره للضحية وعرضه عليه عبر تقنية “الفيديو كول”، طلب منه قتل الطفل تمهيدًا لسرقة أعضائه، وكان من المفترض نقل عملية الاستخراج عبر نفس التقنية.

وأوضح المتهم أن المُحرض أخبره بأنه سيتم إخطاره بالخطوات التالية بعد الانتهاء من الجريمة، ولكن بعد تنفيذها، طُلب منه تكرار العملية مع طفل آخر للحصول على المزيد من الأموال، ولكن تم القبض عليه قبل تنفيذ ذلك.

وأكدت النيابة أنه لم يتم العثور على أي تجهيزات طبية تشير إلى تورطهم في تجارة الأعضاء البشرية.

وبعد التحقيقات، تم التعرف على المتهم المصري المقيم في الكويت والذي استخدم هاتفًا محمولًا يملكه والده. وتم التواصل مع الجهات المختصة في الكويت والإنتربول الدولي، وتم القبض على المتهم ووالده وضبط الأجهزة الإلكترونية بحوزتهما.

وتم ترحيلهما إلى مصر للاستجواب، وأقر المتهم الأول بأنه أوعز بارتكاب الجريمة وأنه قام بتصويرها للبيع عبر الإنترنت مقابل أموال كبيرة. وتم اعترافه بأنه قام بأفعال مماثلة في الماضي، ويتم التحقق من ذلك من خلال فحص الأجهزة الإلكترونية. والنيابة تواصل التحقيقات للتأكد من صحة الادعاءات وتحديد دور والد المتهم في الواقعة

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى