مصدر يكشف سر غياب الشناوي عن قائمة الأهلي رغم جاهزيته

خلت قائمة فريق الأهلي لمباراة مازيمبي الكونغولي ، من إسم حارس المرمي محمد الشناوي رغم جاهزيته الفنية والبدنية بعدما تدرّب علي مدار الأيام الماضية رفقة زملائه وأدي بشكل قوي للغاية .

وأعلن الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر أمس عقب التدريبات ، قائمة فريقه لمباراة مازيمبي الكونغولي التي تقام في العاشرة مساءً في إياب نصف نهائي دوري الأبطال الأفريقي

التي شهدت غياب عدد من اللاعبين هم محمد الشناوي وحمزة علاء وياسر إبراهيم وأليو ديانج ومحمد الضو” كريستو”، ومروان عطية، وكريم فؤاد، وطاهر محمد طاهر.

وقال مصدر في الأهلي إن مارسيل كولر عقد جلسة مع الشناوي قبل مران أمس الخميس في ملعب التتش وفي حضور طبيب الفريق أحمد جاب الله ، كشف فيها للحارس عن قراره بإستمرار استبعاده من مباراة مازيمبي.

وأكد المصدر ، أنه بالرغم من تأكيدات الشناوي للمدرب السويسري علي جاهزيته وقدرته علي حماية عرين الأهلي دون قلق بعدما تعافي تماماً من خلع الكتف ، إلا أنه فوجىء بأن كولر لا يريد المجازفة به ويفضّل أن يستمر في التدريبات.

مكافأة خاصة

ورصد النادي الأهلي مكافأة خاصة للاعبي الفريق بعيداً عن اللائحة حال الفوز علي مازيمبي في لقاء الليلة بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.

ومن المقرر أن يحصل كل لاعب بالفريق علي مبلغ 20 ألف جنيه في حالة النجاح في الصعود إلي النهائي القاري للمرة الخامسة علي التوالي ، بعيداً عما تنص عليه اللائحة.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى