بعد قليل.. الحكم على مرتضى منصور في سب عمرو أديب

تصدر محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم، الحكم على المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الأسبق، لاتهامه بسب وقذف الإعلامي عمرو أديب.

وكشفت أوراق الدعوى التي نظرتها محكمة جنح العجوزة، وأصدرت قرارها بإحالة الدعوى إلى المحكمة المختصة، لعدم الاختصاص لاتهام مرتضى منصور، بسبّ وقذف الإعلامي عمرو أديب.

وأوضحت أوراق الدعوى، أن الإعلامي عمرو أديب، أقام دعوى قضائية ضد رئيس نادي الزمالك السابق، مرتضى منصور، لاتهامه بالسب والقذف والتشهير به.

وأشارت أوراق الدعوى، إلى أن المستشار مرتضى منصور وجه ألفاظا خارجة للإعلامي عمرو أديب، عبر قناة نادي الزمالك وموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

في قضية أخرى، قررت محكمة جنح النقض مد أجل الحكم في الطعنين المقدمين من رئيس نادي الزمالك السابق، مرتضى منصور، في قضيتي سب وقذف رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، لـ 30 أبريل.

وكان منصور قد طعن على حكمين سابقين بحبسه، أحدهما سنة مع الإيقاف لكبر سنه، والآخر شهر، بتهمة سب وقذف الخطيب.

وفي قضية أخرى، قررت محكمة جنح مستأنف المحكمة الاقتصادية، حجز الاستئناف المقدّم من مرتضى منصور، على حكم حبسه 3 أشهر، لاتهامه بسب وقذف الخطيب.

وغاب مرتضى منصور عن الجلسة، وقدّم دفاعه للمحكمة شهادة مرضية تسمح له بعدم الحضور، وعليه قرّرت هيئة المحكمة تأجيل الجلسة لحضور مرتضى بشخصه أمام هيئة المحكمة.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى