بفائدة 7%.. قروض من بنك ناصر لشراء شقة

يقدم بنك ناصر الاجتماعي، تمويلا عقاريا لمحدودي الدخل من فئة العملاء المحولين من صندوق التمويل العقاري، والموظفين، وأصحاب المهن الحرة “المهنيين”، وأصحاب الأعمال الحرة “الأنشطة التجارية”، لتوفير وحدات مخصصة للسكن، المعلن عنها من الدولة، بسعر فائدة 7%.

وحدد بنك ناصر الاجتماعي، عبر موقعه الرسمي، الشروط والأحكام الواجب توافرها للحصول على التمويل العقاري، وهي:

– أن يكون الدخل الشهري للفرد 4200 جنيه، وأن يكون الدخل الشهري للأسرة 5700 جنيه، وهذا وفقا لتعديلات الجهات المعنية.

– أن تكون سعر الوحدة السكنية بحسب ما يحدده صندوق ضمان ودعم نشاط التمويل العقاري.

– أن تكون المساهمة الذاتية للعميل 10% بحد أدني و40% بحد أقصي من قيمة الوحدة السكنية ووفقا لما يحدده صندوق ضمان ودعم نشاط التمويل العقاري.

وأفاد البنك أن فترة سداد قرض التمويل العقاري، تصل إلى 20 عام، بالشروط التالية:

– ألا يقل سن المتقدم للقرض عن 21 سنة.

– ألا يزيد سن المتقدم للقرض عن 50 سنة.

– عدم إمتلاك الزوج أو الزوجة أو الأبناء القصر أي وحدة سكنية وألا يكونوا قد سبق لهم الحصول على وحدة سكنية مدعومة أو قطعة أرض أو قرض تعاوني.

وأوضح بنك ناصر الاجتماعي، أن إجراءات الحصول على قرض التمويل العقاري، تقدم للأشخاص المحولين من صندوق التمويل العقاري إلى بنك ناصر، وتقديم نموذج استمارة طلب الحصول على تمويل من البنك.

وأعلن بنك ناصر الاجتماعي عن إتاحة التمويلات الشخصية لموظفي كبرى شركات القطاع الخاص وموظفي البنوك الأخرى بشروط ميسرة بهدف جذب شرائح جديدة من العملاء.

وأكد البنك، أن مدة سداد التمويلات النقدية تبدأ من سنة وتصل إلى 7 سنوات بشرط تحويل الراتب أو القسط الشهري على البنك أو السداد النقدي لموظفي البنوك الأخرى، وألا يقل سن العميل عن 21 عامًا ولا يتجاوز 60 عامًا عند نهاية مدة التمويل، ويكون الحد الأدنى للراتب الشهري 2500 جنيه، والحد الأقصى للتمويل مليون جنيه.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى