صلاح عن “خناقة كلوب”: إذا تحدثت ستشتعل النيران

تحدث النجم المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول، عن المشادة الكلامية بينه وبين المدير الفني للريدز، يورجن كلوب، إثر نزوله بديلًا خلال مواجهة وست هام يونايتد الإنجليزي.

وقال صلاح خلال تصريحات إعلامية نقلتها صحيفة “سكاي سبورت” البريطانية عقب المباراة:” إذا تحدثت سأشعل النيران”.

وكان يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، قد علق أيضاً على المشادة الكلامية قائلاً: “تحدثنا عن تلك اللحظة في غرفة تبديل الملابس مع اللاعبين، لقد انتهى الأمر”.

كلوب وصلاح

وسئل كلوب، هل يعتبر محمد صلاح أيضًا الأمر منتهيًا ومحسوم؟، ليجيب: “نعم، هذا هو شعوري”.

وشهدت مباراة ليفربول ووست هام، حالة غضب من الفرعون المصري محمد صلاح، ودخل في مشادة كلامية مع المدير الفني للفريق يورجن كلوب في الدقيقة الـ81.

وكان محمد صلاح خارج التشكيل الرسمي للمباراة، إذ كان يجلس على مقاعد البدلاء، ليستقر المدرب الألماني على نزول اللاعب في الدقيقة الـ81 وكانت المباراة وقتها تسير نحو التعادل.

وأثناء دخول صلاح لأرضية الملعب، استطاعت الكاميرات أن تلتقط لحظة انفعال صلاح مع كلوب.

وسقط فريق ليفربول في فخ التعادل مع وست هام، إذ انتهت المباراة بنتيجة 2-2، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من الدوري الإنجليزي.

وارتفع رصيد ليفربول إلى النقطة الـ 75 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، إذ خاض الفريق 35 مباراة حقق الفوز في 22، وتعادل في 9، وتلقى الخسارة في 4 مواجهات.

فيما يتواجد فريق وست هام في المركز الـ8 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي وارتفع رصيده إلى النقطة الـ 48، إذ خاض الفريق 35 مباراة، حقق الفوز في 13، وتعادل في 10، وتلقى الخسارة في 12 مواجهة

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى