مصر

إيثان هوك بعد خسارته للأوسكاريكشف عن نصيحة دينزل واشنطن له

كشف الفنان العالمى إيثان هوك نصيحة زميله النجم دينزل واشنطن له بعد خسارته لجائزة الأوسكار، حيث تم ترشيح هوك لأفضل ممثل مساعد عن أدائه في فيلم الإثارة والجريمة Training Day في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2002، وذهبت الجائزة في النهاية إلى الممثل البريطاني جيم برودبنت عن فيلم Iris.

قال هوك، البالغ من العمر الآن 53 عامًا، أن زميله واشنطن، الذي فاز بجائزة أفضل ممثل في ذلك المساء عن فيلم Training Day، قدم له بعض النصائح المفيدة، بعد خسارته.

ووصف هوك كيف همس واشنطن في أذنه بعد الإعلان عن النتيجة قائلا:” من الأفضل أنك لم تفز، الخسارة كانت أفضل، أنت لا تريد جائزة لتحسين وضعك، انت تريد تحسين حالة الجائزة”.

يدور فيلم Training Day حول حكاية اليوم الأول للمحقق جاك هويت (إيثان هوك) فى عمله الجديد، الرجل الذى كان يعمل كضابط أمن حصل أخيرا على مكان فى شرطة مكافحة المخدرات بلوس أنجلوس.

فى يومه الأول بالعمل يتم تكليف المحقق المخضرم ألونزو هاريس (دينزل واشنطون) بتدريبه وشرح تفاصيل العمل اليومى له، ولكن جاك هويت لم يكن أبدا يتوقع أن العمل فى شوارع لوس أنجلوس المليئة بالمجرمين وتجار المخدرات سيكون بهذا الإختلاف عن الصورة التى كان يعتقدها.

فيشاهد بنفسه المحقق ألونزو الخبير بكل تفاصيل العالم السرى فى الجريمة وهو يخرق القانون دون أى تفكير لأنها الوسيلة الوحيدة للوصول للحقيقة وتحقيق العدالة، ومع مرور أحداث اليوم يكتشف جاك المزيد والمزيد من الحقائق عن زميله ومدربه.

حصل النجم دينزل واشنطون على جائزة الأوسكار لأحسن ممثل عن دوره فى الفيلم، كما ترشح النجم إيثان هوك لأوسكار أحسن ممثل مساعد، ونال الفيلم تقديرات نقدية ضخمة فبلغت عدد الجوائز التى حصل عليها 14 جائزة، بالإضافة إلى 12 ترشيحا لجوائز أخرى.

وقد صاحب النجاح النقدى نجاح جماهيرى كبير، فقد حصد الفيلم إيرادات بلغت 105 ملايين دولار، بينما كانت ميزانية إنتاجه 45 مليون دولار.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى