ثقافة وفنون

الفنانة سميرة عبد العزيز: انا مخلفتش بلطجي”أنا أولادى الترمذي وأبو حنيفة”..

تصدرت الفنانة سميرة عبد العزيز الترند فى مصر خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب رفضها أن تؤدي دور أم للفنان محمد رمضان في أي عمل درامي.

قالت “ سميرة عبد العزيز”، خلال حوارها حديثا مع الإعلامي محمد الغزيري في برنامج “الصالون” والذي يعرض على قناة “الحدث اليوم”، أن الفنان محمد رمضان أرسل إليها رسالة سيئة جدا ولجأت حينها للنقيب أشرف ذكي وتدخل في المشكلة قائلة: قولتلوا ده واحد في النقابة بتاعتك شوف الرسالة اللي باعتهالي شكلها ايه”، وأوضحت أن محمد رمضان قال أنه من فعل ذلك إحدى معجبينه.

كما أعربت عن عدم تضايقها لقول محمد رمضان: أنا باخد 20 مليون، وإنت 20 ألف جنيه، معلقة: “مزعلتش، لأني ميهمنيش الفلوس”.

و أعربت عبد العزيز عن رفضها لتأدية دور أم لبلطجي بعدما قدمت أدوار أم الموسيقار محمد عبد الوهاب، وكوكب الشرق أم كلثوم، والإمام الترمذي والإمام أبو حنيفة.

وعلقت سميرة عبد العزيز، ردا على سؤال الغزيري، عن رفضها سابقا تقديم دور أم لأحد الفنانين، يقصد محمد رمضان، قائلة: “بلطجي”. وتابعت: “مليش دعوة بمحمد رمضان كشخص، أنا مخلفش بلطجي”.

سميرة عبد العزيز ومحمد رمضان

ويذكر أن هذا الخلاف نشب بين عبد العزيز ورمضان قبل 3 سنوات، ثم انتهي بعد إعلان محمد رمضان الصلح بينهما، بعد تصريح سميرة عبد العزيز بأنه “فنان موهوب وشاطر وعفا الله عما سلف”.

ورد رمضان عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، قائلا: “شهادة أعتز بها وربنا ما يجيب خلاف أبداً، حضرتك فنانة قديرة وزوجة رجل عظيم (عليه رحمة الله) أستاذ محفوظ عبد الرحمن، وأنا واحد من قرائه”.

قالت عبد العزيز إن “الفن عندي لازم يبقى بيقدم حاجة يستفيد منها أولادنا مش مجرد تسلية، أنا لا بهتم بالفلوس ولا بالحاجات دي، أنا بهتم بالقيمة اللي هقدمها للمجتمع”.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى