حوادث وقضايا

الخوف القاتل : مصرع فتاة داخل ملاهي دريم لاند بعد ركوبها لعبة القطار (تفاصيل)

خرجت رحاب صاحبة الـ 22 عامًا مع أصدقائها للتنزه في دريم لاند بأكتوبر، بعدما اتفقت معهم لقضاء يوم الإجازة سويًا، ولكن ما حدث كان غير متوقع عندما تعرضت الفتاة إلى توقف في عضلة القلب أثناء ركوبها لعبة القطار.

حاولت الفتاة الإمساك بصديقتها والتشبث بها لإنقاذها، ولكن لحظة واحدة كانت فارقة في حياة تلك الفتاة، وبعدها شعرت صديقتها بغثيان الفتاة وحاولت إنقاذها بعدما أطلقت عدة صرخات متتالي: “أنقذوني رحاب بتموت”.

القائم على إدارة اللعبة، سمع تلك الكلمات التي كادت أن تخترق أذنيه، وهرول مسرعًا للضغط على زر الأمان وإيقاف لعبة القطار، هنا توقف الجميع، وتوجهت الأنظار نحو الفتاة لمحاولة إنقاذها، حتى أخرج أحد العاملين هاتفة المحمول وأجرى إتصالًا هاتفيًا بالإسعاف التي حضرت لمحاولة إسعافها.

ركض مسعف السيارة وبصحبته زميله نحو الفتاة واصطحبها إلى أقرب مستشفى بصحبة عدد من أصدقائها، وأثناء وصولهما المستشفى فارقت الفتاة الحياة.

بداية الواقعة، كانت عندما تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث إخطارا اللواء محمد الشرقاوي، من مفتش مباحث أكتوبر اللواء العقيد أحمد أبو بكر، يفيد فيه بوفاة فتاة أثناء ركوبها لعبة القطار في دريم لاند.

على الفور انتقل وكيل فرقة أكتوبر المقدم أحمد السويركي، والقوة المرافقة له، وتبين أثناء ركوب رحاب، ك 22 سنة لعبة القطار بدريم لاند بصحبة اصدقائها فقدت وعيها فقام العامل بوقف اللعبة في الحال وأثناء نقلها إلى المستشفى فاقدة للوعي تماما؛ بسبب توقف عضلة القلب وتم إنعاش القلب ولم يستجيب وتوفت في الحال.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق، وطلبت سرعة تحريات المباحث حول الواقعة، وسماع الشهود وسماع العاملين في دريم لاند.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى