حوادث وقضايا

جريمة ضد الإنسانية تنتهي بقتل الأب بتحريض من زوجه الابن… تفاصيل مقتل رجل على يد ابنه بعدة طعنات في دمياط

شهدت مدينة فارسكور التابعة لـ محافظة دمياط، واقعة مصرع شخص على يد نجله إثر تعدي الأخير على والده بواسطة آلة حادة، بسبب خلاف بين الأب وزوجة الابن، التي حرضت زوجها على قتل والده.

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط، إخطارا يفيد بتلقي بلاغ بمقتل شخص يدعى مصطفى الحنفي الفطايري، يبلغ من العمر 67 عاما، نجار مسلح، مقيم بمدينة فارسكور، على يد نجله بسبب خلافات بين الأب وزوجة الابن.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الشرطة إلى مكان الواقعة، وتم نقل جثمان المتوفي إلى مشرحة مستشفى كفر سعد المركزي لاستكمال الإجراءات، واستخراج تصريح بالدفن واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية، أن المتهم طعن والده بعدة طعنات، فارق على إثرها الحياة متأثرا بإصابته، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المعنية لتولي التحقيقات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أمرت نيابة مركز دمياط بإحالة «محمد.ر» 21 سنة ومقيم بقرية اليصارطة التابعة لمركز دمياط للطبيب النفسي للكشف على قواه العقلية بعد قيامه بقتل والده أثناء قيامه بعمله.

كان اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن دمياط، قد تلقى بلاغا يفيد بوصول مزارع جثة هامدة لمستشفى دمياط العام، وعلى الفور، توجهت قوة من مباحث مركز شرطة دمياط إلى المستشفى، حيث تبين قيام المتهم، وهو يعاني من خلل عقلي، بقتل والده «رمزي.ا» 55 سنة مزارع إثر مشادة بينهما، حيث انهال الابن على رأس والده بـ«بندورة طوب» حتى فارق الحياة.

تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثة، وعرض المتهم للكشف الطبي لموافاتها بتقرير عن قواه العقلية.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى