حوادث وقضايا

وفاة 3 أشخاص بينهم عقيد شرطة وإصابة 25 آخرين في حوادث مرورية مختلفة بمحافظات مصر

الحادث الأول كان انقلاب دراجة بخارية بسبب السرعة الزائدة، وأصيب ثلاثة أشخاص. وفي الحادث الثاني، تصادمت سيارتين وأصيب 11 عاملًا.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام وتم التحفظ على المركبات والسائقين بناءً على توجيهات النيابة العامة.

ومن ناحية أخري تم الكشف عن حادث تصادم مروع في الصف أسفر عن إصابة 5 أشخاص تم نقلهم إلى المستشفى. تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغاً عن الحادث وهرعت أجهزة الأمن للموقع وتبين وقوع تصادم بين سيارتين.

وتم نقل المصابين وبدأت التحقيقات لتحديد أسباب الحادث. وتم رفع حطام الحادث لاستعادة سلامة الحركة المرورية في المنطقة.

وكما تعرضت محافظة الغربية على طريق المحلة قطور القديم لحادث مأساوي أسفر عن وفاة شابين وإصابة اثنين آخرين بجروح خطيرة.

وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، بينما تم التحفظ على جثث المتوفين في مشرحة المستشفى. النيابة العامة باشرت التحقيقات لمعرفة أسباب الحادث.

وكذلك توفي عقيد شرطة في حادث سير مروع في محافظة بني سويف في مصر. وقع الحادث في الساعات الأولى من صباح الجمعة عندما اصطدمت سيارة ملاكي بجمل على طريق الزعفرانة البحر الأحمر.

وتم نقل جثمان العقيد إلى مستشفى بني سويف الجامعي. وتم إبلاغ مديرية أمن بني سويف بالحادث وانتقلت قوة أمنية للتحقيق في الحادث.

وتبين أن العقيد الذي توفي هو أحمد صلاح الدين علي يونس، عقيد شرطة في قوات الأمن المركزي ببني سويف. وتم نقل جثته إلى مشرحة المستشفى وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لاستصدار تصريح الدفن.

وفي ذات السياق أصيب أربعة أشخاص في حادث مروري بمحافظة الدقهلية بسبب انقلاب سيارة نصف نقل على طريق كفر الجنينة نبروه بسبب انفجار إطار السيارة التي كانوا يستقلونها.

وتم نقل المصابين إلى المستشفى ووصفت إصاباتهم بأنها كدمات وجروح مختلفة. وأسماء المصابين هم محمد حمادة حسن ومحمد إسماعيل حسن وأحمد خالد حسين وزمد الشحات مصطفى.

وتم إحالة المحضر اللازم للجهات المختصة لاستكمال التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى