بيانات ومواقف

حزب غد الثورة الليبرالي يرحب بإعتراف دول النرويج وأيرلندا وإسبانيا بدولة فلسطين

أعرب حزب غد الثورة بقيادة الدكتور أيمن نور عن تقديره وترحيبه بالخطوة الرائدة التي اتخذتها دول النرويج، أيرلندا، وإسبانيا بالاعتراف بالدولة الفلسطينية. تعتبر هذه الخطوة خطوة مهمة نحو تحقيق السلام العادل والشامل في الشرق الأوسط، وتشكل دعماً قوياً لحقوق الشعب الفلسطيني في إقامة دولتهم المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

حزب غد الثورة الليبرالي، برئاسة الدكتور أيمن نور، يعلن ببالغ السرور والترحيب استقباله للخطوة الرائدة التي اتخذتها دول النرويج وأيرلندا وإسبانيا بالاعتراف بالدولة الفلسطينية. هذا الإجراء المهم يعكس تقدماً هاماً نحو دعم وتأييد الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني، بما في ذلك حقه المشروع في تقرير مصيره على أرضه.

تعتبر هذه الخطوة الجريئة من الدول الثلاث خطوة إيجابية تشير إلى زيادة الوعي الدولي بأهمية تحقيق العدالة الكاملة للقضية الفلسطينية، وتمثل رسالة قوية ضد سياسات الاحتلال الإسرائيلي. تأتي هذه الإعلانات في ظل تزايد التضامن العالمي مع القضية الفلسطينية، وخاصة من قبل الشباب والطلاب في أوروبا والولايات المتحدة، مما يجعلها رمزاً عالمياً للنضال من أجل الحرية والكرامة الإنسانية.

وعلى هذا النحو، يحث حزب غد الثورة الليبرالي المصري الدول الأوروبية الأخرى والمجتمع الدولي بأسره على متابعة خطى النرويج وأيرلندا وإسبانيا، والاعتراف بدولة فلسطين المستقلة وذات السيادة. كما يدعو الشعوب العربية إلى تعزيز التضامن مع الفلسطينيين من خلال إقامة فعاليات ومظاهرات تعبر عن حق الشعب الفلسطيني في السلام والأمان على أرضهم.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى