ثقافة وفنونمصر

مركز إعلام أسيوط يقيم ندوة بعنوان “اشتراطات السلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل”

نظم مركز إعلام أسيوط، بتوجيهات من الدكتور أحمد يحيى رئيس قطاع الإعلام الداخلي بالهيئة العامة للاستعلامات، ندوة تحت عنوان “اشتراطات السلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل” في مقر شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط صباح اليوم الخميس.

حضر اللقاء خالد ميرغنى، مدير إدارة السلامة والصحة المهنية بمديرية العمل بأسيوط، وأمل جميل، مدير العلاقات العامة بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط.

تناول اللقاء تأثير الإصابات والحوادث والأمراض المهنية على العمال وأسرهم، والخسائر الكبيرة التي تتكبدها المنشآت والاقتصادات من تكاليف الرعاية الصحية والتعويضات وخسائر الإنتاج وساعات العمل الضائعة وانخفاض مشاركة القوى العاملة.

وأكد الحاضرون على ضرورة إعطاء الأولوية للوقاية من الحوادث والأمراض المهنية وتخصيص استثمارات كافية لدعم استراتيجيات وسياسات وبرامج السلامة والصحة المهنية لتوفير بيئة عمل آمنة وصحية.

وأشاروا إلى أن حماية القوى العاملة من المخاطر المهنية وتوفير البيئة السليمة للإنتاج ينعكس بشكل إيجابي على الناتج القومي.

وتهدف حماية العمال إلى تحسين ظروف العمل وتطوير بيئات العمل للوصول إلى مستويات مثالية.

شارك في اللقاء عدد كبير من العاملين والفنيين بقطاع مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط، وتمت تغطية الندوة بشكل مميز من قبل وسائل الإعلام والصحافة.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى