أولياء أمور طلاب الثانوية العامة يشيدون بانتظام دخول اللجان دون تأخير

أشاد عدد من أولياء أمور طلاب الثانوية العامة بانتظام عملية دخول الطلاب إلى اللجان الامتحانية، صباح اليوم الثلاثاء، لأداء امتحان اللغة الأجنبية الثانية، مؤكدين أن إجراءات التنظيم والتفتيش تمت بسلاسة ودون حدوث تكدسات أو تأخيرات أمام المدارس.
ورصد أولياء الأمور انتظام دخول الطلاب إلى اللجان منذ الساعات الأولى من الصباح، بالتزامن مع تنفيذ تعليمات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الخاصة ببدء إجراءات التفتيش مبكرًا، بما ساهم في إنهاء إجراءات الدخول قبل موعد بدء الامتحان.
وأكد عدد من أولياء الأمور أن اللجان شهدت حالة من الانضباط والتنظيم، حيث دخل الطلاب في المواعيد المحددة دون وجود ازدحام ملحوظ أمام البوابات، وهو ما ساعد على تقليل التوتر والقلق لدى الطلاب قبل أداء الامتحان.
وأشار أولياء الأمور إلى أن بدء التفتيش اعتبارًا من الساعة الثامنة والربع صباحًا أسهم في تسريع إجراءات الدخول، مؤكدين أن التنظيم الجيد داخل محيط اللجان انعكس بشكل إيجابي على الطلاب وأسرهم.
وشهد محيط عدد من لجان الثانوية العامة تواجدًا مكثفًا لأولياء الأمور الذين حرصوا على مرافقة أبنائهم قبل دخول الامتحان، وسط دعوات بالتوفيق والنجاح، فيما واصل الطلاب مراجعاتهم النهائية حتى اللحظات الأخيرة قبل دخول اللجان.
وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد وجهت رؤساء لجان الثانوية العامة بضرورة الانتهاء من إجراءات التفتيش مبكرًا، والتأكد من تواجد جميع الطلاب داخل اللجان قبل موعد بدء الامتحان، مع الالتزام الكامل بالمواعيد المحددة لتوزيع كراسات الأسئلة وأوراق الإجابة.
ويؤدي طلاب الثانوية العامة، اليوم، امتحان اللغة الأجنبية الثانية بمختلف فروعها، وسط متابعة لحظية من غرفة العمليات المركزية بالوزارة، وإجراءات تنظيمية وأمنية مشددة لضمان انتظام سير الامتحانات وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب.






