رئيس الإمارات ووزير الخارجية السوري يبحثان تعزيز التعاون

بحث رئيس الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الخميس، مع وزير الخارجية السوري أسعد الشيباني الذي يزور أبوظبي العلاقات الثنائية والتطورات الإقليمية.
ونقل الشيباني، خلال اللقاء، تحيات الرئيس السوري أحمد الشرع إلى رئيس الإمارات، فيما حمّله الشيخ محمد بن زايد تحياته إلى الشرع وتمنياته لسوريا وشعبها بمزيد من الاستقرار والتقدم، بحسب وكالة الأنباء الإماراتية “وام”.
كما أوضحت الوكالة أن الجانبين بحثا سبل تعزيز العلاقات بين البلدين، خاصة في المجالات الاقتصادية والتنموية، بما يخدم المصالح المشتركة ويدعم جهود التنمية في البلدين.
كما تناول اللقاء عدداً من القضايا الإقليمية، وفي مقدمتها المستجدات التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط، وتبادل الجانبان وجهات النظر بشأنها.
وحضر اللقاء نائب رئيس دولة الإمارات نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة منصور بن زايد آل نهيان، إلى جانب عدد من المسؤولين الإماراتيين.







