العالم العربي
بينهم نواب برلمان..استمرار حملة الاعتقالات المباغتة للمتورطين في قضايا الفساد الكبرى بالعراق

كشفت وسائل إعلام عراقية عن استمرار حملة الاعتقالات في العراق على خلفية اعترافات وكيل وزارة البترول عدنان الجميلي وأن العدد تخطى الـ38 شخصاً.
وجرت حملة المداهمات في المنطقة الخضراء واليرموك والقادسية والشعب ومدينة الصدر وزيونة في بغداد إلى جانب توقيف بعض المتهمين في محافظات ميسان وبابل وديالى وصلاح الدين.
وذكرت وسائل إعلام نقلاً عن مسؤولين أن الفرقة الخاصة وجهاز مكافحة الإرهاب شاركا في تنفيذ الاعتقالات التي لم تقتصر على بغداد بل امتدت إلى مدن أخرى.
كما أفادت وسائل الإعلام أن رئيس البرلمان هيبت الحلبوسي رفع الحصانة عن النواب المعتقلين تزامناً مع العطلة التشريعية.






