العالم العربي

رئيس أركان جيش الاحتلال: سنلتزم بالاتفاق مع لبنان وتنفيذه بنجاح

صرح رئيس أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي إيال زامير، اليوم الأحد، بأن الاتفاقية الموقعة مع لبنان “تاريخية ومهمة”، وأن الإنجازات العسكرية “هي التي مهدت الطريق لها”.

وأضاف، وفقا لتصريحات صادرة عن جيش الاحتلال الإسرائيلي: “سنلتزم بالاتفاقية وسنعمل على ضمان نجاحها. ويكمن الاختبار الآن في العمل من كلا الجانبين، وستحدد الفترة المقبلة مسار المستقبل”، بحسب وكالة سبوتنيك.

وكان زامير قد زار القيادة الشمالية للموافقة على خطط العمليات المستقبلية في لبنان، حيث من المقرر أن ينسحب الجيش الإسرائيلي جزئيا بموجب الاتفاقية، وفقا لصحيفة “تايمز أوف إسرائيل”.ووقّعت إسرائيل ولبنان برعاية الولايات المتحدة، يوم الجمعة الماضي، اتفاقا إطاريا، عقب جولة خامسة من المفاوضات في واشنطن.

المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى