مقالات وآراء

محمد عوض يكتب: حين يرتدي العدو ثوب الشريك.. الحقيقة الصادمة خلف القمع والقهر

وابتدي قلبي الصغير ، يدور عن جواب لسؤال يحير ..احنا فين !؟

في بلدنا ولا فين ..التقيت رد السؤال ..الاحتلال ..الاحتلال “..!

هكذا كانت رسالة احمد شفيق كامل..

حين يقابل الجهد والفكر الوطني ، بالقمع والقهر ..فأبحث عن الدافع ونقب عن مصدره الحقيقي..!!

لكن ، انتبه ان ما تنقب عنه لا يمكن للعين ان تراه رغم قربه منك..إعمال العقل ومراجعة ميزان المصالح ، قد تكشف بأن ماكنت تراه “شريكا” معك ، هو في الواقع من كاد لك ..الاحتلال ..الاحتلال !!

المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى