مصر
بعد رفض استئناف نجله..إصابة أحمد حسام ميدو بجلطة فى المخ

تعرض أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، لجلطة خفيفة فى المخ، بعد تعرضه لوعكة صحية عقب رفض استئناف نجله فى القضايا التى نُسبت له.
وكشف مصدر مقرب من ميدو أن التقارير الطبية أشارت إلى الأزمة الصحية التى تعرض لها اللاعب نتيجة ارتفاع مفاجئ فى ضغط الدم.
وأوضح المصدر فى تصريحات خاصة أن ميدو يخضع لرعاية طبية فى الوقت الحالى بأحد مستشفيات التجمع الخامس.
يأتى ذلك بعدما قضت محكمة جنح مستأنف الطفل، المنعقدة بمجمع محاكم شمال القاهرة، بتأييد حكم أول درجة الصادر بحبس «حسين»، نجل أحمد حسام «ميدو»، لاعب نادى الزمالك ومنتخب مصر السابق، لمدة 7 أشهر لاتهامه بحيازة مواد مخدرة وتعاطيها، ومقاومة السلطات، وقيادة سيارة بدون رخصة.







