العالم العربي
لبنان.. الجيش يدعو للتحلي بالمسؤولية تزامنا مع دعوات للتظاهر في بيروت

شدّد الجيش اللبناني، اليوم السبت، على أهمية الوحدة والتضامن لتجاوز الأخطار المحدقة بالبلاد، داعيًا إلى التحلّي بالمسؤولية ومحذرًا من أي إخلال بالأمن أو قطع للطرق.
وقال الجيش اللبناني في بيان عبر منصة “إكس”: “أمام ما يواجهه لبنان من تحديات استثنائية، وإذ تؤكد قيادة الجيش احترامها لحرية التعبير السلمي عن الرأي، تدعو المواطنين إلى التحلّي بالمسؤولية في ظل الدعوات إلى تظاهرات وتحرّكات في مدينة بيروت ومناطق أخرى”.
وأضاف الجيش في بيانه: “إنّ قيادة الجيش لن تسمح بأي إخلال بالأمن أو مساس بالسلم الأهلي من خلال تحركات غير محسوبة النتائج، أو قطع الطرقات أو التعدي على الأملاك العامة والخاصة”





