ثقافة وفنونمصر

الكاتب الصحفي مجدي الجلاد يكشف النقاب عن الأسباب وراء أختفاءه الإعلامي

أشار الجلاد في الجزء الأول من اللقاء، إلى أن الظروف اللحظية أو الزمنية في المرحلة الحالية تشكل عائقًا كبيرًا أمام ظهوره إعلاميًا. وأكد على أن تميزه الفريد وتأثير رأيه في المجتمع تجعله غير قادر على الظهور بشكل علني حاليًا.

فيما يتعلق بالإختفاء القسري والطوعي لـ “مجدي الجلاد” وفي تصريح مفاجئ، أكد الجلاد أن اختفاؤه كان نتيجة تفاهم غير معلن “اتفاق ضمني” بينه وبين الدولة بخصوص ظهوره العلني وأشار إلى أنه كان ليس مستعداً للتنازلات طوعاً، إلا أن أشخاصاً ذوي نفوذ قوي في الدولة قد رأوا ظهوره غير مرغوب به بسبب اختلاف آرائه مع الدولة في بعض القضايا واتخذوا إجراءات قسرية لمنعه. وفي سياق ذات الصلة، أكد الجلاد أن مسؤولاً كبيراً في الحكومة قد قرر منع ظهوره، وأرسل له رسالة عبر الكاتب المشهور الراحل مكرم محمد أحمد.

تتابع القصة الصادمة للجلاد الذي يعبر عن تضليله وتجاوز الحدود في طموحه. بالرغم من تعليقه الكبير على الدولة ورفضه لبعض السياسات، يكشف الجانب الإنساني لشخصيته من خلال رغبته في العدالة والنزاهة. ومع ذلك، فإن دعائه وتنفيذ الانتقام يظهران جانبًا آخر منه، حيث يعيش الآن تحت وطأة الظلم الذي تعرض له آخرين. هذه القصة تحمل مشاعر متضاربة وتصرفات مفاجئة تجاه العدالة والغضب.

وأكد الجلاد أنه مع الدولة وليس معارضاً، لكنه يختلف في وجهة نظره بشأن بعض القضايا. خلال فترة منعه من الظهور ومحاربته في عمله ورزقه، دعا على من ظلمه خلال صلاته ليلة ما. قد دعا عليه بيقين قائلاً “اللهم أرني في من ظلمني آية” وقد تحققت هذه الدعوة نصاً. ومن ظلمه فرضت عليه حالياً شبه إقامة جبرية حتى اللحظة، وعلى الرغم من أنه شخص مسامح بطبيعته، إلا أنه لا يمكنه أن يسامحه.

برنامج “أسرار” الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر على شاشة النهار يومياً خلال شهر رمضان، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، يعتبر واحداً من البرامج الأكثر شعبية في مصر والعالم العربي. وفي هذا البرنامج، تقوم أميرة بدعوة عدد من نجوم الفن والإعلام والرياضة والسياسة في مصر للحديث عن قصصهم وتجاربهم الشخصية والمهنية. يناقش البرنامج قضايا مختلفة ويكشف عن جوانب غير معروفة من حياة الضيوف، مما يجعله جذاباً للمشاهدين من مختلف الفئات العمرية والاهتمامات.

كما تتميز الحلقات بالأسلوب الحواري الذي ينقل المشاهدين إلى عوالم وأفكار جديدة، ويسلط الضوء على قضايا اجتماعية وثقافية مهمة. تعتبر أميرة بدر من أبرز الإعلاميين في مصر وتتمتع بشعبية كبيرة، وهو ما يجذب الكثيرين لمتابعة برنامجها والاستمتاع بضيوفها المميزين والمواضيع المثيرة التي تطرحها.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى