حوادث وقضايا

مواعيد غلق المحلات خلال أيام عيد الفطر 2024

يهتم المصريون خلال أيام عيد الفطر المبارك 2024، بمواعيد فتح وغلق المحلات التجارية، والمولات والمطاعم، والورش والمخابز والصيدليات.

وأفادت وزارة التنمية المحلية في تقرير صادر عنها، أن مواعيد فتح وغلق المحلات التجارية، بالتزامن مع أيام إجازة عيد الفطر المبارك 2024، تتمثل في التالي ذكره.

وأكدت “التنمية المحلية” أن مواعيد العمل خلال أيام إجازة عيد الفطر المبارك، مستمرة كما كان حالها خلال شهر رمضان الكريم.

وذكرت الوزارة، أن مواعيد غلق المولات والمحلات التجارية والكافيهات والمطاعم والبازارات خلال إجازة عيد الفطر المبارك يوميا الساعة 2 صباحا، مع استمرار خدمة الدليفري للمنازل والتيك أواي على مدار 24 ساعة بالنسبة للمطاعم والكافيهات.

وألزمت وزرة التنمية المحلية، الورش الكائنة داخل الكتل السكنية الإغلاق يوميا في تمام الساعة 10 مساءً، عدا الورش الموجودة على الطرق السريعة ومحطات الوقود.

وأكدت أن محال البقالة والسوبر ماركت والمخابز والأفران، لا تخضع للمواعيد المشار إليها سلفا، مع مراعاة مواعيد الأنشطة الليلية مثل محال بيع الفواكه والخضروات ومحلات الدواجن وأسواق الجملة والصيدليات.

وأشارت “التنمية المحلية” إلى أنه بعد الانتهاء من إجازة عيد الفطر المبارك تعود مواعد فتح وإغلاق المحلات، كما كانت عليه قبل شهر رمضان لحين العمل بالتوقيت الصيفي يوم 26 أبريل 2024

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى