مصر

جماهير الزمالك تنتظر “العيدية” أمام الاتحاد.. الليلة

يستضيف فريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك، نظيره الاتحاد السكندري في مسابقة الدوري الممتاز “دوري نايل”.

وتقام مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، في تمام السابعة مساء اليوم الخميس، على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن مؤجلات الجولة الثامنة بمسابقة الدوري الممتاز.

ويريد الزمالك في مباراة اليوم أمام الاتحاد، مصالحة جماهيره بمسابقة الدوري الممتاز، بعد الخسارة التي تلقاها الفريق أمام مضيفه الجونة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر، والتي أقيمت في 12 مارس الماضي، على ملعب “خالد بشارة” بمدينة الجونة.

ويسعى المدير الفني لفريق الزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز، لاستغلال نشوة التأهل للدور نصف النهائي ببطولة الكونفدرالية الأفريقية على حساب مودرن فيوتشر، لتحقيق الفوز على زعيم الثغر في مباراة الليلة، لتصحيح وضع الفريق الأبيض في جدول ترتيب الدوري.

ويستعيد المارد الأبيض في مباراة اليوم أمام الاتحاد خدمات الثلاثي غير المقيد أفريقيًا، عبد الله السعيد وناصر ماهر وسيف فاروق جعفر، الذين غابوا عن مواجهة مودرن فيوتشر ببطولة الكونفدرالية.

وعلى الجانب الآخر، يلعب فريق الاتحاد بقيادة مدربه طارق العشري على الفوز أو على الأقل العودة بنقطة التعادل إلى الإسكندرية، لكي يبقي على آماله في المنافسة على صدارة الدوري، رفقة بيراميدز وإنبي.

ويحتل فريق الزمالك المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 15 نقطة، جمعها بعد خوض 11 مباراة، فاز في 4 مواجهات وتعادل في 3 وخسر 4 مرات، وسجل لاعبوه 17 هدفا وسكنت مرماه 13 هدفا.

أما الاتحاد فيأتي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة، جمعها من 15 مباراة، إذ فاز في 7 وتعادل في 6 مواجهات وخسر مرتين، وسجل لاعبوه 21 هدفا وسكن مرماه 16 هدفا.

وكانت آخر مباراة جمعت بين الزمالك والاتحاد السكندري، قد انتهت بفوز المارد الأبيض 2-1، في الدور الثاني بدوري الموسم الماضي 2022-2023، بالجولة الـ30، وسجل للأبيض وقتها سيف الدين الجزيري (هدفين)، بينما أحرز هدف الاتحاد الوحيد اللاعب خالد الغندور.

وتعد مباراة اليوم هي البروفة الأخيرة لفريق الزمالك، قبل مواجهة الأهلي في قمة الدور الأول، والمقرر لها يوم الإثنين المقبل 15 أبريل، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى