حوادث وقضايامحافظات

مشاجرة بطما شمال سوهاج تسفر عن مصرع طالب وإصابة 3 أخريين

سيطرت السلطات الأمنية في سوهاج مشاجرة بين طرفين بسبب أولوية المرور على الطريق العام وقعت في منطقة طما شمال سوهاج. وأسفرت المشاجرة عن مقتل طالب بطلق ناري في الرأس وإصابة ثلاثة آخرين، وتم نقل الجثث والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شهباش، مساعد مدير أمن سوهاج، إخطارًا من اللواء محمد عبد المنعم شهباش، مساعد المدير العام لمديرية أمن سوهاج، من وكيل الوزارة للشمال، بوقوع مشاجرة بمركز شرطة طما شمال سوهاج، وتم ضبط طرفي المشاجرة والسلاح المستخدم في الواقعة.

وكشفت التحريات، التي أشرف عليها اللواء رئيس المباحث الجنائية وقادها رئيس مباحث القسم، أن المشاجرة وقعت بين “الطرف الأول” الطالب حمدي خ. ك. ك (21 سنة) الذي أصيب بـ”طلق ناري في الرأس” وتم نقله إلى مستشفى طما المركزي. مستشفى طما المركزي وتوفي عند وصوله ابن عمه أحمد ك. ح. ع (32 عاماً)، جزار، أصيب ‘بصدمة في فروة الرأس’ وأصيب حسن ن. ح. ع (39 عاماً)، جزار، بـ ‘إصابة في الحاجب الأيسر’ ونُقل إلى مستشفى طما المركزي. كما أصيب رجل عاطل عن العمل يبلغ من العمر 36 عاماً بـ ‘صدمة في فروة الرأس’ وابن عمه صدقة م. س. م. م، 38 عاماً، عامل.

تم ضبط طرفي مشاجرة وبحوزة الأول من الطرفين سلاح روسي محلي الصنع، وتعدى كل منهما على الآخر بالسب والضرب، وتشاجر الطرف الأول من الطرفين على حق أولوية المرور بالطريق، والطرف الأول من الطرف الثاني وتم تبادل الاتهامات بإحداث إصابة ووفاة الطرف الأول، وتم تحرير محضر بالواقعة وتقديمه للنيابة التي تولت التحقيق، وتولت النيابة التحقيق.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى