مصر

تحرك عاجل من وزارة التعليم بعد “اتهام” مدرسة التجمع

صرح مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم المصرية، إن الوزارة تتابع ما أثير على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بشأن ما أثير حول مدرسة ألمانية بالتجمع الخامس “متهمة” بتدريس الشذوذ الجنسي والسحاق لتلاميذ المدرسة.

وأضاف المصدر، أن هناك تحركًا عاجلًا من الوزارة لتشكيل لجنة رسمية للتحقيق في الأمر والتحقق من صحة ما أثير.


وشدد المصدر على أنه في حال تأكدت اللجنة التي شكلتها الوزارة من صحة اتهام المدارس الألمانية بالتجمع الخامس بتدريس الشذوذ الجنسي والمثلية الجنسية لأطفال المدارس الابتدائية، سيتم اتخاذ الخطوات اللازمة لحماية الأطفال من الأفكار الهدامة.

وأكد أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لن تتخذ قرارًا نهائيًا إلا بعد انتهاء اللجنة من تحقيقاتها ودراساتها عقب إجازة عيد الفطر المبارك.

وأثارت إضافة مادة المثلية الجنسية لتلاميذ الصف السادس الابتدائي في إحدى المدارس المصرية الخاصة بالتجمع الخامس استياءً؛ حيث تتبع المدرسة النظام الألماني.

وبناء على ذلك، تقدم المحامي المصري أشرف ناجي، وكيلاً عن أولياء أمور تلاميذ المدرسة الخاصة، ببلاغ للنيابة ضد المسؤول عن مدرسة الران الألمانية في المنطقة السكنية رقم 5 بالقاهرة، بدعوى “الرذائل وهدم القيم والأخلاق والشذوذ الجنسي وجاء في الشكوى: “تدريس مناهج دراسية تتضمن مواد تعليمية شاذة تحتوي على أفكار شاذة وهدامة تدعو إلى محاباة المثلية الجنسية أو ارتباط الفتيات بالجنس الآخر وحبه دون مراعاة للدين والقيم والأخلاق”.

وطالبت بالتحقيق العاجل والاطلاع على المواد المرفقة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المشكو في حق المشكو في حقهم لتدريسهم مواد وأفكار شاذة وهدامة تحرض على الفسق والفجور والزنا والشذوذ الجنسي.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى