القاهرةمحافظاتمصر

النقل توفر أتوبيسات مجانية لنقل الجماهير من إلى استاد العاصمة الإدارية لحضور بطولة كأس عاصمة مصر

وجه وزير النقل، كامل الوزير، رئيس وقيادات وجهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي بتوفير أتوبيسات بالمجان لنقل الجماهير من الميادين العامة؛ تسهيلا على الجماهير ودعم حركة تنقلاتهم إلى استاد العاصمة الإدارية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية، في ضوء إقامة بطولة كأس عاصمة مصر بجمهورية مصر العربية بمشاركة منتخبات (مصر / تونس / نيوزيلاندا / كرواتيا).

وقالت وزارة النقل، في بيان اليوم الخميس، إنه تقرر أن يكون قيام تلك الأوتوبيسات في تمام الساعة الرابعة عصرا ابتداء من غد الجمعة من الميادين التالية (عبد المنعم رياض، العباسية، حدائق القبة “بجوار نادي مصر للبترول”، مدينة نصر، محطة مترو الاستاد “بجوار نادي الزهور وكذلك بجوار نادي السكة الحديد”، محطة عدلي منصور، شبرا الخيمة، السلام، المعادي” أمام المركز الاوليمبي”، الجيزة، حدائق الأهرام “أمام نادي حدائق الاهرام”، زهرة العاصمة، العاشر من رمضان “ميدان الأردنية”، الزقازيق أمام نادي الشرقية).

وأشارت إلى أن هذه الإجراءات تأتي في إطار التعاون والتنسيق المثمر والمشترك بين وزارتي النقل والشباب والرياضة للنهوض بالرياضة المصرية، واستضافة الأحداث الرياضية الدولية الكبرى.

يذكر أن مدينة مصر الدولية للألعاب الاولمبية تقع علي طريق القطامية السخنة على بعد 10 دقائق من محطة رسوم القطامية اتجاة السخنة.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى