رياضة

كولر: نعاني من الإصابات و سنلعب المباراة بغض النظر عن الطقس الحار والرطوبة.

أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن سيمبا التنزاني يعتبر من الفرق القوية في إفريقيا، وأن الأهلي سبق أن واجهه مؤخراً في دوري أبطال إفريقا، ويعرف الجهاز الفني إمكاناته جيداً؛ ولذلك ستكون مباراة الغد صعبة للغاية.

وأضاف كولر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: “يخوض الأهلي مباراة الغد في ظروف طقس صعبة، مع ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة في تنزانيا.. وعلى الرغم من ذلك، يجب علينا أن نقدم أفضل ما لدينا دائماً على الملعب”.

وأكمل كولر: “الأهلي هو حامل لقب البطولة، وقد استعدنا جيداً لهذا اللقاء؛ لذلك يجب أن نلعب بأفضل شكل وتركيز كبير، ولا نفكر في أي أمر آخر، أو أي صعوبات قد تؤثر علينا”.

رد كولر على سؤال حول تصنيف فريق سيمبا كان إيجابيًا، حيث وصفهم بأنهم فريق قوي وأن لديهم لاعبين مميزين. وأشار إلى أنهم واجهوا سيمبا مرتين في البطولة الإفريقية وانتهت المباراتان بالتعادل، مما يظهر تقارب المستوى بين الفريقين.

وبالنسبة للغيابات في صفوف الأهلي، أكد كولر أنه يثق في قدرة جميع اللاعبين على تعويض الغيابات وتحقيق نتائج إيجابية. وأوضح أن المباراة ستكون من شوطين وأنهم يأملون في تقديم أداء جيد في المباراة القادمة لتحقيق نتيجة إيجابية تساعدهم في مباراة الإياب في القاهرة.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي فريق سيمبا في مباراة هامة ضمن دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، غدًا الجمعة.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى